Language : English
Contact Us
Call Us 067422441
Contact Us
Contact Us ajman.afc@gmail.com

عجمان يقصي العين ويتأهل لربع نهائي أغلى الكؤوس

السبت,05 ديسمبر, 2020
News

باغت عجمان مضيفه العين على أرضه بملعب هزاع بن زايد اليوم السبت وفاز عليه بهدف نظيف، ليحجز البرتقالي مقعده ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

ويدين عجمان بالفضل في الفوز الثمين على الزعيم إلى مهاجمه الغاني وليام أوسو، الذي دوّن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 من مقصية رائعة في مرمى أصحاب الأرض.

ومرت المباراة بمرحلة طويلة من جس النبض من قبل الفريقين اللذين ترددا في الهجوم قبل أن يهدد مهاجم عجمان حسين عبدالرحمن مرمى العين في الدقيقة 13 بتصويبة قوية مرت جوار القائم الأيسر لمرمى خالد عيسى فرصة عجمانية خطيرة.

وسدد ويلسون إدواردو وريان يسلم تسديدات لم تخلُ من خطورة على مرمى عجمان ولكنها لم تغير سيناريو الشوط الأول الذي يؤدي فيه الضيف مباراة جيدة من حيث الانتشار والتنظيم والتوازن أفادته الحالة الفنية الجيدة للثنائي الهجومي وليام أوسو وحسين عبدالرحمن.

وفي الدقيقة 44 وضع وليام أوسو فريقه في المقدمة بيسارية رائعة معالجاً العرضية التي وصلته من حسين عبدالرحمن من الطرف الأيمن، لينتهي الشوط الأول بهدف لعجمان.

وفي الشوط الثاني مع بداية الشوط الثاني دفع مدرب العين بورقتين هجومية ودفاعية، بدخول فهد حديد بديلاً لأحمد برمان والبرازيلي إيريك بديلاً لسالم عبدالله الظهير الأيسر الذي تلقى بطاقة صفراء في الشوط الأول.


وضغط العين بشدة من أجل العودة وأبعد حارس مرمى عجمان علي الحوسني ببراعة كبيرة تسديدة صاروخية من البديل فهد حديد في الدقيقة 48 إلى خارج الملعب فوق العارضة، أخطر فرصة عيناوية.